ترجمة Translate

احباء المدونة

من هنا المواضيع نرجو منكم ان تعلقو

10 فبراير 2012

سوبر ستار مجانا !! في ستاردول


هناك 21 تعليقًا:

  1. طيب انتى ليه شيلتى الفيديو انا ملحقتش اشوفه خالص بليز ارجعى حطيه انا حلمى اكون سوبر اهئ اهئ اهئ

    ردحذف
  2. انا اسمى فى ستار دول mernalove10

    ردحذف
  3. كلمينى اسمى بستاردول moza-gamda

    ردحذف
  4. كلميني انا اسمي بستاردول lalolared بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

    ردحذف
  5. هااااي انا اسمي بستاردول nada41dz7

    ردحذف
  6. انت حمار حيوان هادي مش مدون انتي عم تضيعي وقت الناس اسمي ع ستاردول ohhhhhhmiss

    ردحذف
  7. ana brit nwali super star mes m3andich stardolarz ch ndir stardoll nta3i chaima_gold momkin

    ردحذف
  8. انا اسمي بستار دول
    douania01

    ردحذف
  9. انا اسمي بستاردول hibbuddy1
    بليييز ابعثولي هدايا

    ردحذف
  10. اااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  11. بليززززز سعدوني صير سوبر ستار انا اسمي LightGhujh1

    ردحذف
  12. انا بدي اعطيكي كلمة السرعشان تعمليلي اياها gdkhk2004 واسمي على ستاردول ktdk6

    ردحذف
    الردود
    1. انت مجنونة اكيد تعطي كلمة سرك عشان السوبر اي و الله ما صار عندكم عقل

      حذف
  13. na3tik lmot passe dirini sup

    ردحذف
  14. انا اريد السوبر بس هي مستحيل تكون مجانية صح

    ردحذف
  15. hey add me in stardoll (p16) she is name

    ردحذف

قلوب